بيت » مدونة

Playground Equipment

ترتبط هذه الأخبار بأخبار Playground Equipment ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في Playground Equipment ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق Playground Equipment. نظرًا لأن سوق Playground Equipment يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • Jul
    31
    مشروع فندق ملعب مجمع غير مزود بالطاقة
    تم الانتهاء بنجاح من مشروع FoGang Shampoola Tourism & Holiday Forest HotelNon-Powered Complex Playground بنجاح في 25 يوليو. يدمج هذا المشروع شريحة الفولاذ المقاوم للصدأ ، والشريحة البلاستيكية ، ومتسلق الشبكة ، والمقهى ، وفيل ملعب كبير غير قياسي ، ويوفر عددًا من أكتيف
  • Mar
    03
    ما هي فوائد الترامبولين للأطفال؟
  • Feb
    03
    ميني جراوند ترامبولين
    الآن عندما يتعلق الأمر بالترامبولين ، قد يفكر الكثير من الناس في حدائق الترامبولين الداخلية المشهورة جدًا ، وقد أصبح الكثير منها أماكن مثقلة لمشاهير الإنترنت.لكن في جنة الأطفال التي أريد أن أذكرها اليوم ، الترامبولين الأرضي المدمج ، يمكن لهذا النوع من الترامبولين أن يجلب تجربة تفاعلية في الهواء الطلق جميلة وممتعة للأطفال.
  • Jan
    25
    إشعار لمهرجان الربيع
    العملاء القدامى والجدد الأعزاء: يأتي مهرجان الصين التقليدي 'مهرجان الربيع ' ، هنا ، شكرًا لك على دعمكم وثقتكم في العام الماضي.في الوقت نفسه ، آمل أن نستمر في العام الجديد في تلقي اهتمام الجميع ودعمهم ، وسنواصل تقديم أفضل خدمة لك!
  • Dec
    30
    إشعار للعام الجديد
    سنة جديدة سعيدة!وفقًا للعطلة الوطنية رأس السنة ، سنأخذ يوم عطلة في 1 يناير 2021 (غدًا).إذا كان هناك أي ترتيب ولم يكن الرد في الوقت المناسب ، يرجى فهم ذلك ، شكرًا!إذا كان لديك أي أمور عاجلة ، يرجى الاتصال بـ Spring (0086 15989279205) بحرية ، وسنبذل قصارى جهدنا للتعاون معك!
  • Dec
    17
    معدات خارجية بأشكال متنوعة
    مع التغيرات في اتجاهات الموضة ، فإن تصميم منتجاتنا يتماشى تدريجيًا مع الإيقاع ، من أجل التصميم بما يتماشى مع الجماليات الحديثة.في الوقت الحاضر ، مجموعات العملاء الرئيسية لمعدات تسلية الأطفال هي المستهلكين الشباب ، والجيل الجديد من الشباب في القرن الحادي والعشرين يتحكم في هذا الاتجاه.
  • Jun
    11
    ملعب الشريحة البلاستيكية الملونة الكرتون
    تحظى الشريحة البلاستيكية الخارجية بشعبية لدى الأطفال في رياض الأطفال أو مدينة الملاهي أو المنطقة السكنية.الشريحة البلاستيكية مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا ، والتي تلبي احتياجات الأطفال للحفر والزحف والانزلاق والتسلق والدحرجة.سوف يستمتعون بأنفسهم طوال الوقت.
  • Jan
    22
    شريحة الفولاذ المقاوم للصدأ
    في الآونة الأخيرة ، صعدت شريحة الفولاذ المقاوم للصدأ تدريجياً إلى أنظار الناس.مظهره الأبيض الفضي وبريقه المعدني البارد أكثر إبهارًا وجذابًا في الشمس.تبرز شريحة الفولاذ المقاوم للصدأ في العديد من معدات الترفيه للأطفال.
  • Nov
    09
    بشرى سارة لفصل جديد
    بدأ المكتب الفرعي الجديد لمجموعة Happy Island Group العمل في منطقة Panyu ، Guangzhou أمس!نقوم بتصميم وتصنيع ملعب للأطفال ومعدات اللياقة البدنية وملعب داخلي وحديقة مائية وغيرها من المرافق ومنتجات التسلية التي يتم توفيرها بشكل احترافي لرياض الأطفال والإقامة
  • Oct
    23
    حماية السلامة للترامبولين للأطفال
    مع تحسن الظروف الاقتصادية ، يتمتع الآباء بالقدرة على تلبية احتياجات لعب الأطفال.أكبر تفضيل للأطفال في المدن الكبرى هو اللعب ، لذلك سيأخذ الآباء أطفالهم إلى الملعب عندما يكونون متفرغين.تبرز جنة الترامبولين أيضًا في اتجاه اليوم.
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
حقوق النشر Guangzhou Childhood Dream Recreation Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

روابط سريعة

Guangzhou Childhood Dream Recreation Equipment Co., Ltd

مكتب برنس:  1902, No.13, Zexi Avenue, Hanxi Commercial Center, Hanxi Village, Zhongcun Street, Panyu District, Guangzhou, Guangdong, China
مصنع: Shuili industrial zone, Jianggao town, Baiyun, district, Guangzhou, Guangdong, China

springno.5@hotmail.com
  86-20-37759326+
  15989279205 - 86+